• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 31 يوليو 2023 على الساعة 20:00

مطلوب بقوة.. صراع إنجليزي سعودي على ضم سفيان أمرابط

مطلوب بقوة.. صراع إنجليزي سعودي على ضم سفيان أمرابط

أصبح فريق أهلي جدة السعودي بين الفرق المهتمة بالتعاقد مع المغربي سفيان أمرابط، لاعب وسط فيورنتينا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن فريق أهلي جدة عاد للتركيز على صفقة أمرابط، عقب حسم التعاقد مع العديد من اللاعبين من الدوريات الٱوروبية آخرهم آلان سانت ماكسيمين من نيوكاسل يونايتد.

وأضافت الصحيفة أن النادي السعودي يأمل في إقناع أمرابط بالانتقال إلى دوري روشن، رغم وجود منافسة قوية في الصفقة من قبل مانشستر يونايتد، وأشارت إلى أن سفيان أمرابط صاحب الـ26 عامًا ملزم باتخاد قراره في وقت قريب ويخبر إدارة الفريق السعودي بقبول أو رفض العرض الذي سيقدم له في الأيام المقبلة.

ولم يقدم فريق مانشستر يونايتد حتى الآن أي عرض لفريق فيورنتينا من أجل ضم اللاعب المغربي، حيث أشارت العديد من التقارير الإعلامية أن الفريق يرغب في إكمال صفقة المهاجم الدنماركي هويلوند من أتلانتا ثم التوجه بعد ذلك لحسم صفقة أمرابط بمبلغ 30 مليون يورو.

ولفت أمرابط الأنظار بعد تألقه الكبير خلال كأس العالم “قطر 2022” رفقة المنتخب المغربي ومساهمته في حصول أسود الأطلس على المركز الرابع.

ونجح فريق أهلي جدة في ضم العديد من النجوم من الدوريات الأوروبية في الميركاتو الحالي أمثال روبرتو فيرمينو، ورياض محرز، وإدوارد ميندي، وآلان سانت ماكسيمين.