• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الإثنين 31 يوليو 2023 على الساعة 20:24

داروها وليدات الخضرا.. الرجاء يتأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية (فيديو)

داروها وليدات الخضرا.. الرجاء يتأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية (فيديو)

تأهل فريق الرجاء الرياضي، اليوم الاثنين (31 يوليوز)، إلى ربع نهائي البطولة العربية التي تحتضنها المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه بهدفين دون رد على الكويت الكويتي.

وسجل الحسين رحيمي الهدف الأول للفريق الأخضر في الدقيقة 52، قبل أن يضيف اللاعب محمد ازريدة الهدف الثاني الـ63 من المباراة.

وبهذا الانتصار تمكن الفريق الرجاوي من رفع رصيده من النقاط لستة، متقاسما صدارة مجموعته مع الوحدة الإماراتي الذي تأهل بدوره لدور الربع، فيما يقبع الكويت الكويتي وشباب بلوزداد الجزائري في المركز الأخير بصفر نقطة.