نفى مصدر من حزب الأصالة والمعاصرة الأخبار الذي تم تداولها، اليوم الاثنين (6 أكتوبر)، بخصوص استقالة النائب البرلماني عن دائرة الفداء مرس السلطان محمد التويمي بنجلون.
وقال المصدر ذاته أن النائب البرلماني “لا يزال يمارس مهامه النيابية باسم الفريق وممثلا للأمة، ولم يقدم أي استقالة لرئيس مجلس النواب، احتجاجات على التطورات الحالية التي تشهدها بلادنا”.
وأوضح المصدر ذاته أن التويمي بنجلون “سيكون حاضرا، يوم الجمعة المقبل (10 أكتوبر)، إلى جانب باقي برلمانيي فريق الأصالة والمعاصرة خلال افتتاح السنة التشريعية الجديدة”.