• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الخميس 21 سبتمبر 2023 على الساعة 15:00

مسنة عن ضحايا الزلزال: أنا مابقاش فيا راسي بقاو فيا غي الشباب (فيديو)

مسنة عن ضحايا الزلزال: أنا مابقاش فيا راسي بقاو فيا غي الشباب (فيديو)

بطريقة مؤثرة، عبرت مسنة من منطقة إيجوكاك المنكوبة، عن أسفها الشديد لوضع الشباب بعد الزلزال.

وفي فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت السيد المسنة وهي تبكي تأثرا بمخلفات الزلزال.

وقالت: “أنا ما عندي سوق بقاو فيا الناس اللي مازالين شباب”.

وأضافت: ” بقاو فيا الناس اللي عندهم الولاد وتكرفصو هاد التكرفيصة… واللهما بقى فيا راسي أنا عندي 88 عام…”.

https://www.instagram.com/reel/CxbJBn4tjuN/?igshid=NjFhOGMzYTE3ZQ==

وعبر نشطاء عن تعاطفهم الكبير مع السيدة وعن تأثرهم بكلماتها الصادقة.