• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 10 نوفمبر 2022 على الساعة 19:30

مستجدات قضية الطالب أنور.. متابعة القاصر المشتبه فيها في حالة اعتقال رفقة خالها

مستجدات قضية الطالب أنور.. متابعة القاصر المشتبه فيها في حالة اعتقال رفقة خالها

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بطنجة، اليوم الخميس (10 نونبر)، بمتابعة الفتاة القاصر المشتبه فيها في جريمة قتل الطالب أنور داخل شقته في حالة اعتقال، إلى جانب خالها، حيث تم إيداع الفتاة القاصر بقسم الأحداث بسجن أصيلة، وإبداع خالها بذات السجن.

وحسب مصادر محلية، فإن المشتبه فيها توبعت من طرف النيابة العامة بتهم لقتل العمد والسرقة وإخفاء معالم الجريمة، فيما توبع خالها بالتستر وعدم الابلاغ عن جريمة وبإخفاء معالمها.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الفتاة زعمت أنها زارت الضحية لأول مرة في شقته بعد تواصل معه على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنهما كانا داخل المطبخ مساء الجمعة الماضي يعدان وجبة، قبل أن تتفاجأ بمحاولة اغتصابها من طرف الضحية.

ووفق المصادر ذاتها، فإن القاصر وجهت طعنات إلى الأطراف العلوية لأنور، الذي فارق الحياة بعد مدة قصيرة، لتغادر بعد ذلك المنزل بعدما اتصلت بخالها الذي طلب منها المجيء عنده إلى مدينة مارتيل حاملة السلاح الأبيض أي سلاح الجريمة، وملابسها التي تحمل آثار الدماء، حيث قاما بإخفائها في شاطئ مارتيل، قبل العثور عليها من طرف مصالح الأمن.

ومن جهة أخرى، فإن دفاع المشتبه فيها قدم شهادة طبية تفيد أن الفتاة تعيش ضغوطات نفسية، وأنها تتابع مع طبيب نفسي في مدينة تطوان منذ فترة.

السمات ذات صلة