• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الأحد 10 مايو 2026 على الساعة 11:57

مسار بارز بين تدبير الطاقة وكرة القدم.. رحيل علي الفاسي الفهري

مسار بارز بين تدبير الطاقة وكرة القدم.. رحيل علي الفاسي الفهري

رحل، اليوم الأحد (10 ماي)، علي الفاسي الفهري، المدير العام الأسبق للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب والرئيس السابق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ونعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رئيسها السابق علي الفاسي الفهري، الذي وافته المنية عن عمر ناهز 71 سنة، بعد مسار ارتبط بتدبير شؤون الكرة الوطنية، حيث تولى رئاسة الجامعة ما بين سنتي 2009 و2013.

وجاء في بلاغ الجامعة أن رئيسها الحالي فوزي لقجع تقدم “بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة إلى أسرة المرحوم علي الفاسي الفهري، وإلى مكونات كرة القدم الوطنية كافة، إثر هذا المصاب الجلل”.

وأضاف البلاغ أن الراحل “تولى رئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال الفترة الممتدة ما بين 2009 و2013”.