• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الجمعة 12 أكتوبر 2012 على الساعة 16:09

مسؤول حكومي لـ كيفاش: ما مهتمينش بداك الشي اللي كدير قناة نسمة ويديرو اللي بغاو

مسؤول حكومي لـ كيفاش: ما مهتمينش بداك الشي اللي كدير قناة نسمة ويديرو اللي بغاو

 

علي أوحافي

الحكومة ما مسوقاش لبرنامج الدمى على قناة نسمة التونسية. كيفاش؟

مسؤول حكومي قال لموقع “كيفاش” إن حكومة عبد الإله بنكيران لا تهتم بما يبث في البرنامج المذكور، والذي الذي يسخر بشكل واضح من رئيس الحكومة.

المصدر نفسه أوضح أنه لو كانت الحكومة تضايقت من البرنامج المدكور لكانت أصدرت بيانا في الأمر، وقال: “ما مهتمينش بداك الشي ويديرو اللي بغاو”.

وفي السياق نفسه، أوضح مصدر من داخل حزب العدالة والتنمية أن “بعض أعضاء الحزب متضايقين مما تبثه القناة، خصوصا عند الاستهزاء من عبد الإله بنكيران”.