• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 على الساعة 19:00

مسؤول أمني للراغبين في الالتحاق بالمؤسسات الأمنية: الأمن ماشي وظيفة وإنما حياة… ويلا ما كانش عندك الشغف ما غاديش تنجح

مسؤول أمني للراغبين في الالتحاق بالمؤسسات الأمنية: الأمن ماشي وظيفة وإنما حياة… ويلا ما كانش عندك الشغف ما غاديش تنجح

وجه مصطفى حيداوي، رئيس مصلحة مركزية بمديرية الأمن العمومي، رسالة خاصة لشباب الراغبين في الالتحاق بسلك الأمن الوطني.

وشدد المسؤول الأمني، خلال استضافته في لقاء استثنائي على إذاعة “ميد راديو”، على هامش الدورة الخامسة للأبواب المفتوحة للأمن الوطني التي تستضيفها هذه المرة مدينة أكادير، أنه يجب على الشباب الراغبين في ممارسة مهنة الأمن الوطني أن “يبغيو هاد الوظيفة أولا”.

وأضاف “الأمن ماشي وظيفة وإنما حياة، خاص يكون الشغف، حيت يلا ما كانش الشغف ما غاديش ينجح”.

https://www.facebook.com/share/v/3bU6dncJcHhaytZW/?mibextid=WC7FNe