• برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
  • شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
  • كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 على الساعة 19:00

مسؤول أمني للراغبين في الالتحاق بالمؤسسات الأمنية: الأمن ماشي وظيفة وإنما حياة… ويلا ما كانش عندك الشغف ما غاديش تنجح

مسؤول أمني للراغبين في الالتحاق بالمؤسسات الأمنية: الأمن ماشي وظيفة وإنما حياة… ويلا ما كانش عندك الشغف ما غاديش تنجح

وجه مصطفى حيداوي، رئيس مصلحة مركزية بمديرية الأمن العمومي، رسالة خاصة لشباب الراغبين في الالتحاق بسلك الأمن الوطني.

وشدد المسؤول الأمني، خلال استضافته في لقاء استثنائي على إذاعة “ميد راديو”، على هامش الدورة الخامسة للأبواب المفتوحة للأمن الوطني التي تستضيفها هذه المرة مدينة أكادير، أنه يجب على الشباب الراغبين في ممارسة مهنة الأمن الوطني أن “يبغيو هاد الوظيفة أولا”.

وأضاف “الأمن ماشي وظيفة وإنما حياة، خاص يكون الشغف، حيت يلا ما كانش الشغف ما غاديش ينجح”.

https://www.facebook.com/share/v/3bU6dncJcHhaytZW/?mibextid=WC7FNe