• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الخميس 30 نوفمبر 2017 على الساعة 19:23

مراكش.. فقدان رضيع في انقلاب حافلة للمسافرين

مراكش.. فقدان رضيع في انقلاب حافلة للمسافرين

أدى انزلاق حافلة لنقل المسافرين كانت متجهة، صباح اليوم الخميس (30 نونبر)، من مراكش صوب الجديدة، إلى فقدان رضيع، تتواصل الأبحاث للعثور عليه.
وأفادت السلطات المحلية لولاية جهة مراكش- آسفي أن حافلة لنقل المسافرين، كان على متنها 56 راكبا، انزلقت في وادي القصيب على مستوى جماعة حربيل، جراء الأمطار الغزيرة التي أدت إلى ارتفاع منسوب مياه بعض الأودية.
وحسب المصدر ذاته، فقد تدخلت السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية وفرق تابعة للقوات المسلحة الملكية، حيث تمت تعبئة جميع الوسائل والآليات بالإضافة إلى تسخير مروحية للدرك الملكي، لإنقاذ الركاب، الذين تم نقلهم إلى مستشفى ابن طفيل في مراكش لتلقي العلاج.