
كيفاش
اندلع حريق في وكالة سياحية في حي النخيل في مدينة مراكش، اليوم السبت (27 يوليوز)، بسبب تماس كهربائي، في وقت كان عمال يقومون بأعمال صيانة.
مصدر موقع “كيفاش” أفاد بأن العمال استطاعوا الخروج من الوكالة في الوقت المناسب، كما تمت السيطرة على الحريق.


كيفاش
اندلع حريق في وكالة سياحية في حي النخيل في مدينة مراكش، اليوم السبت (27 يوليوز)، بسبب تماس كهربائي، في وقت كان عمال يقومون بأعمال صيانة.
مصدر موقع “كيفاش” أفاد بأن العمال استطاعوا الخروج من الوكالة في الوقت المناسب، كما تمت السيطرة على الحريق.

عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة