• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
السبت 19 مارس 2016 على الساعة 12:38

مراكش.. تسمم حوالي 150 سجينا

مراكش.. تسمم حوالي 150 سجينا

سجن

كيفاش
أصيب 147 سجينا بتسمم غذائي جماعي، يوم أمس الجمعة (18 مارس)، في السجن المحلي لوداية في مراكش.
وتدخل الفريق الطبي للمؤسسة، حسب بلاغ للمندوبية السامية لإدارة السجون، قبل أن يلتحق به فريق طبي آخر مختص من المندوبية الجهوية للصحة في جهة مراكش آسفي، بناء على تعليمات من والي هذه الجهة.
وتمكنت الفرق الطبية من التدخل في الوقت المناسب وتقديم العلاجات الضرورية والمستعجلة للنزلاء المصابين.
وتحسنت حالة 142 وعادوا إلى غرفهم، في حين بقي 5 سجناء آخرين تحت الرعاية الطبية في مصحة المؤسسة.