• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 21 يناير 2015 على الساعة 12:05

مراكش.. “أهرام” الاقتصاد الوطني في منتدى المغرب والكوديفوار

مراكش.. “أهرام” الاقتصاد الوطني في منتدى المغرب والكوديفوار

20150121_102517

كيفاش  (مراكش)

شخصيات كبيرة من عالم المال والأعمال حاضرة في المنتدى الاقتصادي المغربي الإيفواري، الذي انطلق صباح اليوم الأربعاء  (21 يناير)، في مراكش.
ومن أبرز الحاضرين مريم بنصالح شقرون، رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وأنس الصفريوي، مالك مجموعة  “الضحى”، وعبد السلام أحيزون، الرئيس المدير العام لاتصالات المغرب، وسلوى أخنوش، مالكة مجموعة “أكسيل”.
كما حضر صلاح الدين مزوار،  وزير الشؤون الخارجية والتعاون، وعلي الفاسي الفهري، المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، ومحمد بوسعيد، وزير الاقتصاد والمالية، ونزار بركة، رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي.