• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 21 يناير 2015 على الساعة 12:28

المنتدى الاقتصادي المغربي الإيفواري.. الملك محمد السادس والرئيس واتارا في الاختتام

المنتدى الاقتصادي المغربي الإيفواري.. الملك محمد السادس والرئيس واتارا في الاختتام

unnamed

كيفاش (مراكش)

تجري، منذ صباح اليوم الأربعاء (21 يناير)، الاستعدادات لحضور الملك محمد السادس ورئيس الكوت ديفوار، الحسن واتارا، اختتام المنتدى الاقتصادي المغربي الإيفواري، المنعقد اليوم الأربعاء في مدينة مراكش.
المنتدى يحتضنه قصر المؤتمرات في أحد فنادق المدينة.
وقد طلب من المشاركين في المنتدى ترك هواتفهم وآلات التصوير خارج القاعة قبل دخولها بعد الزوال.