• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 24 أغسطس 2017 على الساعة 00:04

مديرية الأمن: زينب ضحية الاعتداء فالطوبيس عمرها 26 عام وعندها مرض عقلي

مديرية الأمن: زينب ضحية الاعتداء فالطوبيس عمرها 26 عام وعندها مرض عقلي

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في الدار البيضاء، أمس الثلاثاء (22 غشت)، من الاهتداء إلى الفتاة ضحية الاعتداء الاجرامي الذي وثقه شريط فيديو على متن حافلة للنقل الحضري في الدار البيضاء.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه “في إطار مواصلة البحث الذي تجريه ولاية أمن الدار البيضاء لتحديد ظروف وملابسات شريط الفيديو الذي يوثق لاعتداء جنسي كانت ضحيته فتاة على متن حافلة للنقل الحضري في مدينة الدار البيضاء، تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بنفس المدينة، أمس الثلاثاء، من الاهتداء إلى الفتاة ضحية هذا الفعل الإجرامي”.
وأضاف البلاغ أن المعطيات الأولية المتوفرة تشير إلى كون الضحية، التي تبلغ من العمر 26 سنة، تتحدر من مدينة سلا، وقد سبق لها الخضوع للعلاج خلال فترات مختلفة بسبب مرض عقلي، كما أنها تشكل موضوع بلاغ بحث لفائدة العائلة بعد أن غادرت منزل أسرتها إلى وجهة غير معلومة منذ شهر ماي من السنة الجارية.
وأشار المصدر ذاته إلى أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية في الدار البيضاء تواصل بحثها في هذه النازلة، في انتظار إحالة المشتبه فيهم الستة على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف في الدار البيضاء، فور انتهاء إجراءات البحث.