• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الأحد 29 أبريل 2018 على الساعة 17:35

مدرب تطوان: التعادل أمام الرجاء بطعم الانتصار

مدرب تطوان: التعادل أمام الرجاء بطعم الانتصار

قال عبد الواحد بنحساين، مدرب المغرب التطواني، إنه راضٍ على التعادل السلبي أمام الرجاء، أمس السبت (28 أبريل)، ضمن الجولة الـ27 من البطولة الاحترافية.
وتابع في تصريحاته، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة: “كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة، خاصة أن الرجاء كان يلعب على أرضه ووسط جمهوره”.
وأردف بالقول: “رغم صعوبة المهمة، إلا أننا نجحنا في كسب نقطة ثمينة، وأعتبر هذا التعادل أمام فريق من قيمة الرجاء، بطعم الانتصار”.
وأشاد بنحساين بالمستوى الذي لعب به فريقه، ولاعبوه الذين كانوا في رأيه “مقاتلين في الملعب”.
وزاد مدرب المغرب التطواني قائلا: “التعادل الذي سجلناه يؤكد رغبة فريقنا للبقاء، أعتقد أننا حققنا حلمًا على أرض الواقع، إذ نسير نحو ضمان البقاء في البطولة”.
ويحتل المغرب التطواني، المركز الحادي عشر في البطولة الاحترافية برصيد 30 نقطة.