• بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
عاجل
الأحد 29 أبريل 2018 على الساعة 17:30

من بعد البريوات.. مهربين الإكستازي في التلفزة!

من بعد البريوات.. مهربين الإكستازي في التلفزة!

بعد حجز المخدرات فالبريوات، البوليس راد البال لكلشي، واخا تكون المخدرات في التلفازة يجبدها يجبدها. كيفاش؟
اعتقلت المصالح الأمنية في مدينة طنجة، ليلة الجمعة/السبت الأخيرين، شخصين وفي حوزتهما 1100 قرص من مخدر الإكستازي.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن هذه العملية الأمنية، التي تمت بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مكنت من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه من أجل قضايا المخدرات، وذلك للاشتباه في حيازته لكمية من مخدر الإكستازي.
وأشار المصدر إلى أن المشتبه به كان بمعية مشارك آخر، على متن حافلة للنقل وبحوزتهما جهاز تلفاز تم استعماله كوسيلة لإخفاء كمية المخدرات.
هذا وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.