• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الإثنين 03 أبريل 2017 على الساعة 00:00

مدرب الماص: يلا ما بغاوناش نطلعو القسم الأول يقولوها لينا!!

مدرب الماص: يلا ما بغاوناش نطلعو القسم الأول يقولوها لينا!!

عصام أيت علي
طارق السكتيوي، مدرب فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، كاعي من شي جهات. كيفاش؟
السكتيوي انتقد بشدة بعض الجهات، التي اعتبرها مسؤولة عن النتائج السلبية الأخيرة التي حصدها الماص، في الجولات الأخيرة من منافسات بطولة القسم الوطني الثاني.
وقال السكتيوي، عقب نهاية المباراة التي جمعت فريقه ومولوديةوجدة: “يلا هاد الجهات ما بغاوناش نطلعو للقسم الأول يقولوها لينا”.
يشار إلى أن المغرب الفاسي، بعد هزيمته، أمس الأحد (2 أبريل)، أمام مولودية وجدة، بات يحتل المركز الثامن برصيد 30 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن فريق الراسينغ البيضاوي، المعروفبـ”الراك”، متصدر دوري القسم الثاني.

السمات ذات صلة