• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 15 أبريل 2019 على الساعة 11:31

مخرجة مباراة حسنية أكادير والزمالك: لم أرفض إعادة لقطة الهدف ومن خلال رؤيتي فإن الكرة لم تتخط خط المرمى

مخرجة مباراة حسنية أكادير والزمالك: لم أرفض إعادة لقطة الهدف ومن خلال رؤيتي فإن الكرة لم تتخط خط المرمى

خرجت إيناس بن عثمان، المشرفة على إخراج مباراة ربع نهائي كأس “الكاف” بين فريقي حسنية أكادير والزمالك المصري، والتي أقيمت أمس الأحد (14 أبريل)، عن صمتها بعد “اتهامها” من طرف بعض مشجعي الفريق السوسي برفض إعادة اللقطة التي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر الكرة وهي تتجاوز خط مرمى حارس الزمالك في الدقيقة 83 من المباراة.
وقالت إيناس، في تصريح لصحيفة “الوطن سبور” المصرية إنها “لم ترفض إعادة لقطة كرة الفريق المغربي التي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي”.
وأضافت مخرجة المباراة: “فضلت التركيز مع استمرار الهجمة خاصة وأن الحكم لم يوقف اللعبة، كما قمت بإعادة اللقطة في الوقت المناسب، ومن خلال رؤيتي فإن الكرة لم تتتخطى خط المرمى”.
واختتمت مخرجة المباراة تصريحها قائلة: “أتعجب من المنتقدين لكنني أطالب الجميع بتوجيه أسئلتهم للحكم وليس لي لأنه صاحب القرار الأول والأخير”.
يذكر أن لقطة في مباراة حسنية أكادير ضد مضيفه الزمالك المصري أثارت جدلا كبيرا بين المختصين والمتابعين، باعتبارها كانت كفيلة بتأهل الفريق السوسي إلى دور نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.
وكان لاعبو حسنية أكادير في الدقيقة 83 طلبوا من حكم المباراة احتساب هدف التعادل، مؤكدين أن الكرة تجاوزت خط المرمى، وهو ما رفضه الحكم الأنغولى هيلدر مارتينيز، بعد رجوعه إلى حكم الراية الذي أكد أن الكرة لم تتجاوز الخط.