• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 07 أكتوبر 2014 على الساعة 12:07

مخاريق: الإضراب الوطني هو السلاح الوحيد

مخاريق: الإضراب الوطني هو السلاح الوحيد

مخاريق: ديكاج ديكاج يا حكومة الديباناج (فيديو)

كيفاش
أكد الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل، الميلودي مخاريق، أن الإضراب الوطني، الذي قرره الاتحاد، قرار “مسؤول” يأخذ بعين الاعتبار مصالح الاقتصاد الوطني والطبقة العاملة، على السواء.
وأوضح مخاريق، الذي حل ضيفا على ملتقى وكالة المغربي العربي للأنباء، اليوم الثلاثاء (7 أكتوبر)، لمناقشة موضوع “الرهانات الاجتماعية للدخول النقابي”، أن الإضراب هو “السلاح الوحيد” في يد الطبقة العاملة للدفاع عن مصالحها وقدرتها الشرائية.
وأضاف الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل أن الحكومة تتحمل مسؤولية تدهور الأوضاع الاجتماعية للطبقة العاملة.