• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الأربعاء 18 أكتوبر 2017 على الساعة 00:00

محمد بنيحيى: جمهور الوداد لن يؤثر علينا لأنه يشبه جمهور مولودية الجزائر!

محمد بنيحيى: جمهور الوداد لن يؤثر علينا لأنه يشبه جمهور مولودية الجزائر!


وداد القاسمي (صحافية متدربة)

أوضح محمد بنيحيى، لاعب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في تصريح إذاعي، أن اللاعبين مستعدون نفسيا وبدنيا لمواجهة فريق الوداد الرياضي، يوم السبت المقبل (21 أكتوبر)، لتحديد المتأهل لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية.
وأضاف بنيحيى أن ضغط جماهير الوداد الرياضي، التي ستكون حاضرة لمساندة فريقها، لن تؤثر عليهم أبدا لأنها تشبه نوعا ما جماهير فريق مولودية الجزائر، لهذا لن يكون الأمر صعبا عليهم، وسيحاولون تجاوز ضغط المشجعين.

السمات ذات صلة