• صوّراها في الرباط.. سعد لمجرد وحاتم عمور يزيحان الستار عن أغنيتهما “محبوبي” (فيديو)
  • آية كوزمير.. بطلة مغربية في التايكواندو تتأهل إلى المرحلة النهائية من مسابقة ملكة جمال الشابات في فرنسا (صور)
  • محاكمة زيان في قضية اختلاس أموال الدعم العمومي.. تحالفات مثيرة للجدل وابتزاز للقضاء
  • جينتي دي زونا ولوس فان فان وإلفيس كريسبو.. نجوم الموسيقى اللاتينية يجتمعون في النسخة الثانية من “كازا أنفا لاتينا”
  • طلب من زياش تقبل النقد.. وليد الركراكي يشيد بروح الفريق بعد الانتصارين الأخيرين
عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 على الساعة 13:00

محطة أولاد زيان/ كازا.. مخالفات وعقوبات تنتظر “سماسرة” التذاكر

محطة أولاد زيان/ كازا.. مخالفات وعقوبات تنتظر “سماسرة” التذاكر

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تشهد المحطات الطرقية ازدحاماً شديداً مع تزايد الإقبال عليها. إقبال يؤدي في غالبية الاوقات إلى مشاكل في إدارة المحطات، حيث تصبح مرتعا للمضاربين الذين يرفعون أسعار التذاكر، فيجد المواطن نفسه مكتويا بنارين نار غلاء أضحية العيد ونار المضاربة في تذاكر السفر .

في هذا السياق، تعمل إدارة محطة أولاد زيان بجدية على مكافحة هذه الظاهرة. وقد أكد مصطفى صبار، مدير المحطة الطرقية، أنه كما في السنوات الماضية،جرى بحر هذا الأسبوع، عقد اجتماعات محلية مع المهنيين والسلطات المختصة للتعامل مع هذه المشكلة.

وأوضح مصطفى صبار، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش” أنه تم عقد اجتماع يوم أمس على مستوى الولاية بحضور ممثلي وزارة النقل، حيث خلص الاجتماع إلى التأكيد على ضرورة تهيئة البيئة المناسبة للمسافرين لضمان راحتهم، وكذلك الحفاظ على نظافة المحطة وتوفير الأمن اللازم، كما تعمل إدارة المحطة، حسب المتحدث ذاته، على مراقبة الأسعار وتحرير محاضر بحق المخالفين الذين يرفعون الأسعار بشكل غير قانوني.

وشدد مدير محطة أولاد زيان، الاكبر في المغرب، على أن إدارة المحطة وضعت خطة شاملة للتعامل مع الازدحام والمضاربين في الاسعار خلال فترة العيد، حرصا منها على توفير تجربة سفر مريحة وآمنة للمواطنين.