• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الجمعة 03 يناير 2025 على الساعة 11:26

إقليم الصويرة.. حجز طن ونصف من الكيف بفضل تنسيق محكم بين لاپيجي والديستي

إقليم الصويرة.. حجز طن ونصف من الكيف بفضل تنسيق محكم بين لاپيجي والديستي

علم موقع “كيفاش” من مصدر موثوق أن تنسيقا محكما بين مصالح الشرطة القضائية والديستي، مكن صباح اليوم الجمعة (3 يناير)، من حجز أزيد من طن ونصف من القنب الهندي بجماعة الكريمات مع توقيف 3 أشخاص.

ووفق المصدر ذاته، فإن المصالح الأمنية رصدت المشتبه فيهم في حالة تلبس، لحظة توصلهم بالكمية المذكورة على متن سطافيت، حيث لاذوا بالفرار، قبل أن يتم توقيفهم.

وأضاف المصدر أن المعني بالأمر المشتبه فيه الرئيسي، كان مبحوثا عنه منذ مدة، وكان موضوع عدة شكايات من طرف جمعيات المجتمع المدني، بسبب نشاطه الغير قانوني.