• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الثلاثاء 02 يناير 2018 على الساعة 11:03

محاولة اقتحام واشتباكات مع القوات العمومية.. 400 مغربي بغاو يحركو لمليلية مع البوناني

محاولة اقتحام واشتباكات مع القوات العمومية.. 400 مغربي بغاو يحركو لمليلية مع البوناني

عاش معبر “بني نصار”، ليلة أول أمس الأحد (31 دجنبر)، بمناسبة الاحتفال برأس السن ة الميلادية استنفارا أمنيا كبيرا بسبب محاولة مئات الحراكة المغاربة الراغبين في الوصول إلى إسبانيا عبر مليلية المحتلة اختراق الحواجز الأمنية.
وحسب مصادر مطلعة، فقد اقتحم 300 حراك مغربي معبر بني انصار، للمرة الثانية في أسبوع واحد، إلا أن عناصر الأمن الحدودي كانت لهم بالمرصاد، فنجحت في منعهم بضرب حزام أمني يتكون من الشرطة الحدودية وعناصر الدرك الملكي وعناصر القوات المساعدة. كما تمكنت من اعتقال 40 شخصا، يشتبه في اعتدائهم على سيارات الأمن ورشق قوات التدخل بالحجارة.