أحبطت عناصر الأمن الوطني والجمارك بميناء بني أنصار بمدينة الناظور، أمس السبت (7 فبراير) 2026، محاولة للتهريب الدولي لـ 13 كيلوغراما و506 غراما من سبائك الذهب، على متن سيارة تحمل لوحات ترقيم مسجلة بالخارج.
وأسفرت عمليات المراقبة والتفتيش الحدودي عن حجز سبائك الذهب المهربة مخبأة بداخل السيارة، مباشرة بعد وصولها على متن رحلة بحرية قادمة من أحد الموانئ الأوروبية، كما مكنت إجراءات البحث من توقيف سائقها المغربي الجنسية.
وتم إخضاع المشتبه فيه للبحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الامتدادات المفترضة وطنيا ودوليا لهذا النشاط الإجرامي.