• صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
عاجل
الثلاثاء 02 يناير 2018 على الساعة 10:41

بعد انتخابه رئيسا لليبيريا.. الملك يتصل بجورج ويا

بعد انتخابه رئيسا لليبيريا.. الملك يتصل بجورج ويا

ذكر بلاغ للديوان الملكي أن الملك محمد السادس، أجرى أمس الاثنين (1 يناير)، اتصالا هاتفيا مع رئيس جمهورية ليبيريا المنتخب، جورج ويا.
وفي ما يلي نص بلاغ الديوان الملكي:
“أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اليوم ، اتصالا هاتفيا مع السيد جورج ويا، الرئيس المنتخب لجمهورية ليبيريا.
وخلال هذا الاتصال، جدد جلالة الملك الإعراب عن تهانئه الحارة للسي ويا، لانتخابه رئيسا لبلاده.
وكان هذا الاتصال مناسبة أيضا للسيد جورج ويا، للتعبير لجلالة الملك عن إرادته الراسخة في تمتين العلاقات متعددة الأبعاد التي تجمع بين ليبيريا والمملكة المغربية”.