• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 22 يونيو 2017 على الساعة 12:59

مجهولون طاردوه وكسروا زجاج سيارته.. “بوزبال” يتعرض للاعتداء في عين الذئاب (صور)

مجهولون طاردوه وكسروا زجاج سيارته.. “بوزبال” يتعرض للاعتداء في عين الذئاب (صور)

قال المدون محمد نصيب، صاحب شخصية “بوزبال”، إنه تعرض، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس (22 يونيو)، للاعتداء، في كورنيش عين الذئاب في الدار البيضاء.
وروى نصيب تفاصيل ما تعرض له في تدوينة نشرها على حسابه على الفايس بوك، مشيرا إلى أنه كان في جولة مع أحد أصدقائه في عين الذئاب فإذابهما يتفاجأن بـ4 سيارات فاخرة متوقفة بشكل غريب في الشارع.
وأضاف: “اقتربت منهم.. ودب الرعب في نفسي وبدأت تتقاطر من أعينهم نظرات غربية.. اشتغلت إشارة الضوء الأخضر انطلقت محاولا تجاوزهم.. بعدها تبعتني المجموعة وأنا أقود بسرعة جنونية لدرجة كادت تنقلب سيارتي فإذا بي أجد واحدا تجاوزني واثنان واحد بجانبي الأيمن والثاني بجانبي المعاكس”.
وعندما توقف، يسترسل صاحب شخصية “بوزبال”، نزل أحدهم وضرب سيارته برجله مكسرا أضواء السيارة الأمامية “بينما شرع آخرون بالنزول وكان عدد من يركبون الأربع سيارات 20 فردا أو أكثر، وكان بعضهم يحمل أسلحة بيضاء وقد يكون ما هو أخضر من ذلك”، يقول نصيب.
وأشار نصيب إلى أنه تخلص من متعقبيه وتابع طريقه في اتجاه مخفر الشرطة الموجود في عين الذئاب، وبعد خروج أحد عناصر الشرطة من المخفر فر متعقبوه بعدما هدده أحدهم قائلا: “عاقل علك”.