• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الأحد 06 نوفمبر 2016 على الساعة 00:00

مباراة نجوم العالم ضد نجوم إفريقيا في العيون.. تمشي الصحة ويبقى الفانت!! (فيديو)

مباراة نجوم العالم ضد نجوم إفريقيا في العيون.. تمشي الصحة ويبقى الفانت!! (فيديو)

laayoun
عصام أيت علي
الجمهور المغربي تابع، مساء اليوم الأحد (6 نونبر)، مباراة احتفالية جمعت نجوم العالم، بقيادة الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا ومنتخب إفريقيا، بقيادة النجم جورج وياه.
المباراة لا يهم فيها من فاز، لكن الجمهور الرياضي، الذي تابع اللقاء في ملعب الشيخ الأغضف في العيون أو على قناة “الرياضية”، استمتع باللمسات الفنية التي قدمها عدد من اللاعبين، بينهم النجم البرازيلي السابق ريفالدو، الذي أمتع الجمهور بلمساته الفنية، حيث اعتبر عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك أن اللاعب يعد أفضل من مجموعة من اللاعبين الشباب الذين يمارسون في البطولة.
يشار إلى أن المباراة انتهت بفوز منتخب نجوم العالم بأربعة أهداف لثلاثة.

https://www.youtube.com/watch?v=YxzNU_30IVQ

السمات ذات صلة