• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 على الساعة 13:00

ما قادّاه فرحة.. أسامة صحراوي سعيد بأول ظهور له مع “الأسود”

ما قادّاه فرحة.. أسامة صحراوي سعيد بأول ظهور له مع “الأسود”

أعرب الدولي المغربي أسامة صحراوي، لاعب نادي ليل الفرنسي، عن سعادته بالظهور لأول مرة بقميص المنتخب الوطني المغربي، بعد مشاركته في مباراة يوم أمس الثلاثاء (15 أكتوبر)، أمام منتخب إفريقيا الوسطى، برسم الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

ونشر صحراوي صورة له من مباراة يوم أمس، وأرفقها بتعليق جاء فيه “سعيد بمباراتي الأولى مع المنتخب الوطني المغربي، إنه شعور رائع أن أبصم على أول ظهور لي”.

وأضاف “شكرا لدعمكم المغرب، شكرا وجدة”.

https://x.com/OsameSahraoui/status/1846313912616341709

يشار إلى أن أسامة صحراوي دخل مباراة يوم امس امام إفريقيا الوسطى كبديل لزميله عبد الصمد الزلزولي، في الدقيقة 69.