• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الخميس 23 يوليو 2020 على الساعة 13:00

ما حترمش الإجراءات.. إغلاق مركب سياحي في عين الدياب

ما حترمش الإجراءات.. إغلاق مركب سياحي في عين الدياب

عملت السلطات المختصة في عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا، يوم أمس الأربعاء (22 بوليوز)، على الإغلاق المؤقت لمركب سياحي متواجد في شارع لاكورنيش في عين الذئاب.
وحسب مصادر محلية فإن سبب الإغلاق يعود إلى فتح المركب السياحي أبواب المسابح التابعة له في وجه العموم وفي غياب التدابير الاحترازية المعمول بها في هذا الصدد مما يشكل خطرا على رواد المركب في كل لحظة وحين.
وجاءت هذه الخطوة في إطار تنفيذ المقتضيات والتدابير الخاصة بحالة الطوارئ الصحية داخل المؤسسات والفضاءات المستقبلة للعموم، وحفاظا على صحة وسلامة المواطنين.