• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الثلاثاء 05 أكتوبر 2021 على الساعة 10:30

ماعطلوهش البوليس.. إيقاف مول القنبلة الوهمية في الرباط

ماعطلوهش البوليس.. إيقاف مول القنبلة الوهمية في الرباط

أوقفت عناصر الأمن الوطني في الرباط المسؤول عن حالة الذعر التي شهدتها أمس ثانوية “ديكارت” التابعة للبعثة الفرنسية بسبب وضعه أمام المؤسسة لكيس مجهول يوحي بوجود مادة متفجرة.
مصادر مطلعة أكدت لموقع “كيفاش” أن الشخص الموقوف يعاني من اضطرابات نفسية. وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أكدت في بلاغ لها أمس الاثنين، أن المعاينات والخبرات أوضحت أن الكيس المحجوز أمام ثانوية “ديكارت” لا يشكل أي تهديد على أمن الأشخاص وسلامة الممتلكات.