• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 05 أكتوبر 2021 على الساعة 09:00

قوالب التهريب.. مخدرات وسط “قوالب السكر” في الناظور!

قوالب التهريب.. مخدرات وسط “قوالب السكر” في الناظور!

عيش نهار تسمع خبار، مخدرات وسط قوالب السكر.. كيفاش؟

بشتى الطرق والحيل، يحاول مهربو المخدرات تمويه عناصر الجمارك لتهريب كميات من الممنوعات، سواء عبر المطارات أو الموانئ.
ٱخر الحيل التي اهتدى إليها تجار المخدرات، وضع هذه الأخيرة داخل “قوالب السكر” وتلفيفه بورق السكر المعروف.
غير أن هذه الحيلة لم تنطلي على عناصر فرقة مكافحة المخدرات التابعة لجمارك الناظور في ميناء بني أنصار، التي تمكنت، أمس الاثنين، من حجز قرابة 80 كيلوغراما من مخدر الشيرا وسط “قوالب السكر”.

“صاحب الفعلة” هو شاب عشريني أراد العبور بهذه الكمية نحو أوروبا، بعدما خبأها بعناية داخل سيارة لنقل البضائع، قبل أن يتم كشفه وتوقيفه.