• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 08 يونيو 2015 على الساعة 13:35

مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم في مراكش.. كاتبة عامة جديدة

مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم في مراكش.. كاتبة عامة جديدة

Logo-FIFM1

كيفاش
عقدت مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم في مراكش جمعها العام السنوي العادي يوم 4 يونيو الجاري في الرباط، حيث تمت المصادقة على التقريرين الأدبي المالي، وتعيين فدوى مكزاري متصرفة كاتبة عامة جديدة للمؤسسة.
وذكر بلاغ للمؤسسة، اليوم الاثنين (8 يونيو)، أنه بعد الاستماع إلى تقرير مدقق الحسابات، صادق أعضاء المؤسسة كذلك على البيانات الحسابية الموجزة المتعلقة بالسنة المنتهية في 31 دجنبر 2014.
ونوه أعضاء المؤسسة بالإنجازات التي تم تحقيقها خلال سنة 2014 بشكل عام، وبرسم الدورة 14 لمهرجان مراكش على وجه الخصوص، والتي عرفت إقبالا كبيرا من طرف الجمهور المغربي والأجنبي على السواء.
وتميزت سنة 2014 أساسا بإعادة هيكلة حقيقية للمؤسسة وتنظيم تظاهراتها مع مغربة كبيرة لأطرها، مما أدى إلى تحسين مختلف مستويات تدبيرها.
وسجل أعضاء المؤسسة استقالة سلوى زويتن من مهامها بصفتها متصرفة كاتبة عامة للمؤسسة، وذلك بسبب التزامات عائلية قاهرة، فثمن الحاضرون كافة الجهود المبذولة من قبل سلوى زويتن على مدى السنتين الماضيتين اللتين قضتهما في المؤسسة، حيث أبانت عن روح التفاني والاستقامة والمسؤولية، ثم أعربوا لها عن شكرهم الخالص على ما قدمته من أعمال خلال مهامها.
فدوى مكزاري، التي خلفت سلوى زويتن في منصب متصرفة كاتبة عامة جديدة للمؤسسة، تتوفر على تجربة مهنية تمتد على مدى عشرين سنة في مجال التواصل وتنظيم التظاهرات، وتساهم في أنشطة شتا في مجال المجتمع المدني.
وجرى عقد هذا الجمع العام بحضور نائبي الرئيس وأعضاء المؤسسة.