• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 02 يونيو 2017 على الساعة 17:06

مأساة في أول أيام الامتحانات.. تلميذ انتحر بعدما حصّلوه كينقل!

مأساة في أول أيام الامتحانات.. تلميذ انتحر بعدما حصّلوه كينقل!

أقدم تلميذ في السنة الأولى بكالوريا، اليوم الجمعة (2 يونيو)، على وضع حد لحياته، في حي الفتح 3 في منطقة الرحمة في الدار البيضاء، بعدما ضبط لديه هاتف نقال خلال اجتيازه لامتحانات السنة الأولى بكالوريا.
التلميذ، البالغ من العمر 18 سنة، بعدما ضبط من قبل مدير المؤسسة التعليمية وهو يغش باستعمال هاتف نقال، خرج مسرعا من المؤسسة التعليمة صوب منزل أسرته، حيث أقدم على الانتحار من على سطح المنزل
ونقل التلميذ بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى ابن رشد، إلا أن الإصابة التي تعرض لها أنهت حياته.