• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الخميس 26 أكتوبر 2023 على الساعة 22:15

لمواجهة الترجي.. الوداد يصل إلى المربع الذهبي في الدوري الإفريقي

لمواجهة الترجي.. الوداد يصل إلى المربع الذهبي في الدوري الإفريقي

نجح الوداد الرياضي في العبور إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي، بعد فوزه على إنييمبا النيجيري ب4-0، ذهابا وإيابا برسم ربع نهائي البطولة.

وتمكن الوداد من تأكيد أفضليته على نظيره النجيري، بعد فوز عريض، اليوم الخميس (26 أكتوبر)، بثلاثة أهداف للاشيء، على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وكان الوداد الطرف الأقوى طيلة المباراة، وقدم مباراة كبيرة أمام جماهيره التي حضرت بقوة، حيث كان المارد الأحمر قريبا من مضاعفة النتيجة.

هذا وسيواجه ممثل المملكة المغربية فريق الترجي التونسي، الذي صعد بدوره بعد فوزه (3-1) على تي بي مازيمبي في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بدور الثمانية.