• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 01 فبراير 2020 على الساعة 23:59

لمناقشة برنامجه الانتخابي.. بيد الله يلتقي أعضاء من شبيبة البام (صور)

لمناقشة برنامجه الانتخابي.. بيد الله يلتقي أعضاء من شبيبة البام (صور)

عقد محمد الشيخ بيد الله، عضو الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، وأحد المرشحين لقيادة الحزب، اليوم السبت (1 فبراير)، لقاء مع عدد من أعضاء شبيبة البام.

هذا اللقاء، الذي جاء بطلب من شبيبة الجرار، عرض خلاله بيد الله محاور برنامجه الانتخابي، وتمت مناقشتها مع الشباب الحاضرين.

وكان رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، سمير كودار ، أعلن، يوم الخميس الماضي (29 يناير) في الرباط، أن اللجنة توصلت بخمس ترشيحات لمنصب الأمين العام للحزب.

وأوضح كودار، خلال ندوة صحفية خصصت لتقديم تحضيرات المؤتمر الوطني للحزب المزمع تنظيمه في السابع من فبراير الجاري، في مدينة الجديدة، أن الأمر يتعلق بكل من محمد الشيخ بيد الله، وعبد اللطيف وهبي، وسمير بلفقيه، وعبد السلام بوطيب، والمكي الزيزي.

واعتبر أن الكلمة الفصل في اختيار قيادة الحزب ستكون للمؤتمرين الذين سيحسمون أيضا في التحالفات المستقبلية للحزب، مبرزا أن هذا الأخير يرحب، أيضا، بترشيحات النساء المؤهلات لقيادته.

وبخصوص مؤتمري الحزب، أكد أنه تم انتداب 3538 مؤتمرا يمثلون 12 جهة في المملكة، إضافة إلى مغاربة العالم، مشيرا إلى أن هؤلاء المؤتمرين سيختارون أعضاء المحلس الوطني، وكذا الأمين العام المقبل للحزب.

وأبرز أن باب الطعن بشأن انتداب المؤتمرين تم فتحه خلال الفترة من 27 و29 يناير الجاري، حيث سيتم البت في الطعون ، في وةقت لاحق اليوم الخميس ، من طرف لجنة خاصة مشكلة تحت إشراف رئيس اللجنة التحضيرية.