يستعد المنتخب الوطني المغربي الأول لخوض جولتين جديدتين من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التي ستحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.
وقد باشر “أسود الأطلس” برنامجهم الإعدادي منذ مساء الإثنين، حيث خصص وليد الركراكي حصة خفيفة لاسترجاع الأنفاس بعد التحاق اللاعبين بالمعسكر، قبل أن يرفع من النسق صباح اليوم الثلاثاء بحصة تدريبية احتضنها مركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.
ويواجه المنتخب المغربي يوم الجمعة نظيره النيجري على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ثم يرحل بعد ذلك إلى العاصمة الزامبية لوساكا لملاقاة منتخب زامبيا، يوم الإثنين 8 شتنبر، في مواجهة مرتقبة ستحدد الكثير في مسار التأهل للمونديال.