• برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
  • شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
  • كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
عاجل
الثلاثاء 02 سبتمبر 2025 على الساعة 17:00

لمباراتي النيجر وزامبيا.. الأسود يرفعون من وتيرة التحضيرات

لمباراتي النيجر وزامبيا.. الأسود يرفعون من وتيرة التحضيرات

يستعد المنتخب الوطني المغربي الأول لخوض جولتين جديدتين من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التي ستحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

 

وقد باشر “أسود الأطلس” برنامجهم الإعدادي منذ مساء الإثنين، حيث خصص وليد الركراكي حصة خفيفة لاسترجاع الأنفاس بعد التحاق اللاعبين بالمعسكر، قبل أن يرفع من النسق صباح اليوم الثلاثاء بحصة تدريبية احتضنها مركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

 

ويواجه المنتخب المغربي يوم الجمعة نظيره النيجري على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ثم يرحل بعد ذلك إلى العاصمة الزامبية لوساكا لملاقاة منتخب زامبيا، يوم الإثنين 8 شتنبر، في مواجهة مرتقبة ستحدد الكثير في مسار التأهل للمونديال.