• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 07 أبريل 2022 على الساعة 14:00

لقجع: مشكلة حمد الله الأنا المفرطة!

لقجع: مشكلة حمد الله الأنا المفرطة!

أوضح فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن مشكلة عبد الرزاق حمد الله، لاعب اتحاد جدة السعودي، تكمن في “الأنا المفرطة”.

وشدد فوزي لقجع، في لقاء مع صفحة “soocer212″، على “تويتر”، أن أبواب المنتخب مفتوحة في وجه جميع اللاعبين بدون استثناء، وبمن فيهم حكيم زياش ونصير مزراوي، مشيرا إلى أن الفريق الوطني “فضاء لإبراز أفضل الإمكانيات لجميع اللاعبين المغاربة، أينما كانوا”.

وتابع لقجع متحدثا عن الهداف التاريخي للنصر السعودي أن حمد الله، الذي سبق له أن أعلن اعتزاله دوليا، كجميع اللاعبين في المنتخب الوطني، لديهم حقوق والتزامات، مثلما عبد الرزاق حمد الله، لديه، هو الآخر، التزامات وحقوق.

وكشف رئيس الجامعة، أن مشكلة حمد الله، ليست في الاندماج مع المنتخب، بل في الأنا الزائدة للاعب، “ومن كلا الجانبين”، مشددا على أنه لا يلوم أي طرف، لكنه، في المقابل، منفتح على التواصل مع حمد الله.

وتابع لقجع أن حمد الله، يعتبر لاعبا مغربيا استثنائيا، “لديه موهبة كبيرة، لكن الموهبة وحدها لا تكفي في المنتخب الوطني” ثم جاء على لسانه: “لكن عودة حمد الله ولاعبين آخرين، من أجل تكوين منتخب قوي في نهائيات كأس العالم، من بين الأمور التي سنشتغل عليها”.