• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 30 يناير 2024 على الساعة 12:00

لقاوهم فراس الجبل.. العثور على المراهقين المختفين ضواحي زاكورة

لقاوهم فراس الجبل.. العثور على المراهقين المختفين ضواحي زاكورة

أفاد مصدر مطلع أنه تم، عشية أمس الاثنين (29 يناير)، العثور على التلاميذ الخمسة الذين اختفوا عن الأنظار قبل نحو 4 أيام ضواحي زاكورة في أحد جبال المنطقة.

وكشف المصدر ذاته، في تصريح لموقع “كيفاش”، أن راعي غنم استطاع التعرف على المراهقين الخمسة الذين تبحث عنهم عائلاتهم وأثار اختفاؤهم المفاجئ الغموض بين سكان إقليم زاكورة، عندما عاينهم على مستوى جبل “كيسان” على مستوى جماعة تافتشنا ، وأخبر السلطات المحلية، حيث حلت في عين المكان إلى جانب عناصر الدرك الملكي.

وأوضح المتحدث ذاته، أنه جرى نقل المراهقين الخمسة على متن سيارتي إسعاف صوب المستشفى الإقليمي لزاكورة، حيث أخضعوا لفحوصات طبية وخبرة للتأكد ما إذا كانوا تعرضوا لأي اعتداء جسدي أو جنسي، خصوصا أن بين المختفين 3 فتيات.

وتوارى المعنيون بالأمر، وهم ثلاث تلميذات وتلميذين يتابعون دراستهم في مركز أكدز، وهم نزلاء دار الطالبة ودار الطالب، هؤلاء تواروا فجأة عن الأنظار منذ صبيحة الخميس الماضي، حيث تركوا رسائل خطية لأسرهم مفادها أنهم يرغبون في الهجرة وتحسين أوضاعهم المعيشية والمادية.

وعلم موقع “كيفاش”، أنه تم صباح اليوم الثلاثاء عرض التلميذات المراهقات على طبيب مختص، حيث يشتبه أن إحداهن تم التغرير بها من طرف أحد المراهقين الذي يبلغ 19 سنة، هذا الاخير تم الاستماع إليه من طرف مصالح الدرك الملكي، فيما تم الاستماع إلى الأربعة الباقين بحضور أولياء أمورهم، نظرا لكونهم قاصرين.