• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
السبت 18 أبريل 2020 على الساعة 23:00

لصالح رجال الأمن والأطقم الطبية والمشردين.. الشيف سيمو ينضم لمبادرة إطعام 600 شخص

لصالح رجال الأمن والأطقم الطبية والمشردين.. الشيف سيمو ينضم لمبادرة إطعام 600 شخص

أميمة لبيض

كشف الشيف سيمو الفائز بلقب “ماستر شاف” في موسمه الرابع انضمامه رفقة فريق العمل في مطمعه، إلى المبادرة التي أطلقتها الفيدرالية الوطنية لفنون الطبخ في المغرب، لإطعام مئات الأشخاص خلال جائحة كورونا.
وأوضح الشيف سيمو أن “عملية تحضير الوجبات ستتم في مدارس التكوين المهني وبمشاركة طباخين بشكل تطوعي”.
وأشار الطباخ المغربي أن “بين المستفيدين من هذه الحملة رجال أمن وأطباء وأشخاص مشردين ويبلغ عددهم تقريبا 600 شخص”.
وكانت الفيدرالية المغربية لفنون الطبخ قد قررت الانخراط في عملية تضامنية من خلال تقديم وجبات غدائية يومية في جميع المستشفيات.