• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الأربعاء 22 سبتمبر 2021 على الساعة 12:27

لشكر: خلصنا عن قناعة أن موقعنا سيكون هو المعارضة… وفوجئنا بالتحالف الثلاثي

لشكر: خلصنا عن قناعة أن موقعنا سيكون هو المعارضة… وفوجئنا بالتحالف الثلاثي

قال ادريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، إن حزبه “اختار الخروج إلى المعارضة قناعة منه أن عرض رئيس الحكومة المكلف عزيز أخنوش لم يكن مناسبا”.

وقال لشكر في الندوة الصحافية التي عقدها اليوم الأربعاء (22 شتنبر)، “خلصنا عن قناعة أن موقعنا سيكون هو المعارضة”.

وأضاف لشكر في حديثه أنه فوجئ بالتحالف الثلاثي، قائلا “بكل وضوح أول من فوجئ بالتحالف الثلاثي في الطيف السياسي هو الاتحاد الاشتراكي”، موضحا أنه كان لديه تنسيق مع حزب الاستقلال حتى ليلة الانتخابات.

وتابع حديثه بالقول “يمكن أن أقول أن هذا التحالف الثلاثي ومن دبره أساء للعرس الذي كان في الثامن من شتنبر”.