• أشاد بقيادة أخنوش للأغلبية.. حزب “الأحرار” يدافع عن حصيلة الحكومة
  • رغم الهزيمة المزدوجة.. منتخب هايتي يظهر شخصية قوية من حيث القتالية والتنظيم
  • أزمة مشروع قانون المحاماة.. جمعية هيئات المحامين تمدد التوقف الشامل عن العمل
  • من طفل هددته الإعاقة إلى نجم يقود المغرب في المونديال.. قصة إسماعيل صيباري الملهمة
  • جدل مقترح قانون المحروقات.. مهنيو نقل البضائع يهددون بالتصعيد
عاجل
الثلاثاء 23 سبتمبر 2025 على الساعة 21:00

لرصد الاختلالات الصحية.. لجنة وزارية تحل بمستشفى الصويرة

لرصد الاختلالات الصحية.. لجنة وزارية تحل بمستشفى الصويرة

حلت صباح اليوم الثلاثاء (23 شتنبر)، لجنة وزارية تابعة لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بالمستشفى الإقليمي سيدي محمد بن عبد الله بالصويرة، وذلك في إطار جولة ميدانية لتقييم الوضع الصحي ورصد الاختلالات المسجلة، وفق ما أكدته مصادر محلية.

المصادر ذاتها أوضحت أن الوفد الوزاري، الذي ضم الكاتب العام للوزارة والمدير الجهوي للصحة بجهة مراكش-آسفي، قام بجولة تفقدية شملت مختلف مرافق المستشفى، وذلك على خلفية الاحتجاجات التي شهدتها المدينة نهاية الأسبوع الماضي، أمام المستشفى.

وأضافت المعطيات أن عامل إقليم الصويرة استقبل الوفد الوزاري بعد زوال اليوم، بحضور المندوب الإقليمي للصحة والحماية الاجتماعية، قصد مناقشة الخطوات العملية لمعالجة النقائص وتحسين الخدمات المقدمة للمرضى.