حلت صباح اليوم الثلاثاء (23 شتنبر)، لجنة وزارية تابعة لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بالمستشفى الإقليمي سيدي محمد بن عبد الله بالصويرة، وذلك في إطار جولة ميدانية لتقييم الوضع الصحي ورصد الاختلالات المسجلة، وفق ما أكدته مصادر محلية.
المصادر ذاتها أوضحت أن الوفد الوزاري، الذي ضم الكاتب العام للوزارة والمدير الجهوي للصحة بجهة مراكش-آسفي، قام بجولة تفقدية شملت مختلف مرافق المستشفى، وذلك على خلفية الاحتجاجات التي شهدتها المدينة نهاية الأسبوع الماضي، أمام المستشفى.
وأضافت المعطيات أن عامل إقليم الصويرة استقبل الوفد الوزاري بعد زوال اليوم، بحضور المندوب الإقليمي للصحة والحماية الاجتماعية، قصد مناقشة الخطوات العملية لمعالجة النقائص وتحسين الخدمات المقدمة للمرضى.