• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 06 نوفمبر 2017 على الساعة 18:47

لرحامنة.. كسيدة مات فيها إسباني

لرحامنة.. كسيدة مات فيها إسباني

شيماء ناجم (صحافية متدربة)

لفظ مواطن إسباني أنفاسه الأخيرة، مساء أمس الأحد (5 أكتوبر)، في حادثة سير وقعت على الطريق الوطنية الرابطة بين ابن جرير ومراكش، على مستوى منطقة نزالة لعظم، التابعة لتراب جماعة سيدي بوعثمان بإقليم الرحامنة.
سيارة خفيفة، كان على متنها الضحية رفقة صديق له، انقلبت في منعرج، لعدم تحكم السائق في مقود السيارة.
رفيق الضحية أصيب بجروح متفاوتة الخطورة، ليتم نقله إلى المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس في مراكش.
وانتقلت عناصر الدرك الملكي في سرية الجماعة القروية سيدي بوعثمان إلى عين المكان، حيث فتحت تحقيقا لتحديد ظروف وملابسات الحادثة.