• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الأحد 27 يوليو 2025 على الساعة 17:08

لخوض غمار الشان . المنتخب المغربي للمحليين يتوجه إلى كينيا

لخوض غمار الشان . المنتخب المغربي للمحليين يتوجه إلى كينيا

شدّت بعثة المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين، صباح اليوم الأحد، الرحال من مطار الرباط-سلا نحو العاصمة الكينية نيروبي، للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين “شان 2024″، التي تستضيفها ثلاث دول شرق إفريقية: كينيا، أوغندا، وتنزانيا.

وجاء “أسود الأطلس” ضمن المجموعة الأولى إلى جانب البلد المنظم كينيا، ومنتخبات الكونغو الديمقراطية، زامبيا، وأنغولا، في مجموعة توصف بأنها من بين الأقوى والأكثر تنافسية في هذه النسخة.

وسيفتتح المنتخب المغربي مشواره في البطولة بمباراة قوية أمام منتخب أنغولا، والمقررة يوم الأحد المقبل.