• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الثلاثاء 14 مارس 2023 على الساعة 19:00

لتعزيز التعاون الثنائي.. اتصال هاتفي بين بوريطة ولافروف

لتعزيز التعاون الثنائي.. اتصال هاتفي بين بوريطة ولافروف

تلقى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الثلاثاء (14 مازس)، اتصالا هاتفيا من نظيره الروسي سيرغي لافروف.

وأوضح بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج أن هذه المباحثات همت تطور العلاقات الثنائية في إطار الاحترام المتبادل والحوار البناء وتعزيز التعاون القطاعي.

كما تم خلال هذه المباحثات، يضيف البلاغ، تناول القضايا الإقليمية والدولية.