• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 28 نوفمبر 2014 على الساعة 20:54

لتجهيز المدرسة المغربية لمهن البناء والأشغال العمومية.. هبة صينية إلى بقيمة 20 مليون درهم

لتجهيز المدرسة المغربية لمهن البناء والأشغال العمومية.. هبة صينية إلى بقيمة 20 مليون درهم

دولار

كيفاش
أعلن المدير العام لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، العربي بن الشيخ، اليوم الجمعة (28 نونبر) في بكين، عن منح الصين المكتب هبة بقيمة 20 مليون درهم لتمويل جزء من تجهيز مدرسة مهن البناء والأشغال العمومية في مدينة سطات.
وأكد بن الشيخ أن “الأمر يتعلق بأول مدرسة من نوعها في إفريقيا والعالم العربي”. وتساهم هذه المؤسسة التي أنجزت على مساحة تقدر بنحو 100 هكتار وباستثمارات تصل إلى 250 مليون درهم، على الخصوص في تكوين سائقي العربات.