• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 28 نوفمبر 2014 على الساعة 20:54

في بلاغ لقيادة البيجيدي.. بنكيران “يثمن” مجهودات الدولة أمام فاجعة كلميم

في بلاغ لقيادة البيجيدي.. بنكيران “يثمن” مجهودات الدولة أمام فاجعة كلميم

بنكيران والسيلفي

رجاء غرب
بعد التعزية التي تقدم بها عبد الإله بنكيران، يوم أمس الخميس (29 نونبر)، أثناء اجتماع مجلس للحكومة، أصدرت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، اليوم الجمعة (28 نونبر)، بلاغا موقعا من الأمين العام لحزب المصباح، تعرب فيه عن “تثمينها” لجهود مؤسسات الدولة بعد فيضانات الجنوب الشرقي التي أوردت بحياة العشرات.
وأكد البلاغ، الذي توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، أن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية تناولت الخسائر البشرية والمادية التي وقعت، أخيرا، بسبب الفيضانات التي ضربت الجنوب الشرقي للمملكة، وثمنت الجهود المبذولة من طرف مختلف مؤسسات الدولة، لإنقاذ العدد الأكبر من المواطنين بتوجيهات ملكية، وخصوصا مروحيات الجيش الملكي والدرك الملكي وفرق الوقاية المدنية والقوات المساعدة.