• حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
  • الصين.. القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير
  • برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
عاجل
الأربعاء 02 يناير 2013 على الساعة 13:00

لبنان.. موراد بوريقي يسجل أغنية جديدة مع حلاني

لبنان.. موراد بوريقي يسجل أغنية جديدة مع حلاني

 

وكالات

سجل نجم برنامج “the voice” مراد بوريقي أغنيته الجديدة، الأحد الماضي (30 دجنبر)، في استوديو طوني سابا، وذلك في إطار التحضيرات لانطلاقته الفنية. ونشر عاصي الحلاني على صفحته الرسمية على موقع تويتر صورة تجمعه مع مراد في استوديو طوني سابا وعلق عليها قائلا: “نحضر لأغنية جديدة من الحاني ومن كلمات نزار فرنسيس”.

يذكر أن مراد بوريقي سيغني من كلمات الشاعر نزار فرنسيس ثلاثة أعمال في ألبومه الأول، واحدة منها باللهجة المصرية، والأغنيات من ألحان كل من النجم عاصي الحلاني والملحن سمير صفير والملحن والموزع الموسيقي جان ماري رياشي.