• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الأربعاء 02 يناير 2013 على الساعة 13:14

مصائب الكان.. مشاركة السعيدي مع المنتخب فالشك!

مصائب الكان.. مشاركة السعيدي مع المنتخب فالشك!

 

جمال الرياضي
السعيدي غادي يكون مع المنتخب في الكان. السعيدي ما غاديش يكون مع المنتخب الوطني. كيفاش؟
الطاوسي والطاقم ديالو كيضربو أخماس فأسداس في انتظار نتائج الفحوصات الطبية اللي غادي يخضع ليها اللاعب أسامة السعيدي بعد وصول المنتخب الوطني إلى جنوب إفريقيا. الطاوسي قرر، حسب ما أكدته مصادر موثوقة لموقع “كيفاش”، ضرورة إجراء الفحوصات، بعد توصل الجامعة بتقرير مقلق من طبيب ليفربول الإنجليزي أكد أن إصابة السعيدي في الركبة ما ساهلاش وممكن تكون خطيرة بزاف.
هيفتي، طبيب المنتخب، بمجرد ما توصل بالتقرير بلغ الفحوى ديالو للطاوسي واتفقو على الإسراع بفحص السعيدي بمجرد الوصول لجوهانسبورغ باش يتأكدوا من الحالة ديالو.
إيوا الله يحد الباس.