• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأربعاء 02 يناير 2013 على الساعة 12:53

مجلس النواب.. التراكتور يستدعي وزير الداخلية والعدل والمدير العام للأمن الوطني

مجلس النواب.. التراكتور يستدعي وزير الداخلية والعدل والمدير العام للأمن الوطني

 

علي أوحافي

استعدى فريق الأصالة والمعاصرة في مجلس النواب وزيري الداخلية والعدل والمدير العام للأمن الوطني، خلال اجتماعين، اليوم الأربعاء (2 دجنبر)، للجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة ولجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان، في إطار متابعة قضية الاعتداء على النائب البرلماني عبد الصمد الإدريسي (حزب العدالة والتنمية)، وكذلك تطورات العنف المتبادل بين المتظاهرين ورجال الأمن إثر التعبير على مطالب اجتماعية مشروعة في كل من مراكش وفكيك.

الفريق طالب أيضا باجتماع آخر يخص لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان لتسليط الضوء على قضية الاحتجاج وسلامة المتظاهرين.