قدم جمهور الوداد والرجاء البيضاويين، مساء أمس الأربعاء (29 أكتوبر)، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، نموذجا يحتذى به في الروح الرياضية والالتزام، خلال مباراة الديربي التي انتهت بالتعادل السلبي بين الغريمين التقليديين.
ورغم حساسية اللقاء وأجوائه الحماسية التي ترافقه دائما، مر الديربي هذه المرة في أجواء منظمة وآمنة، وسط حضور جماهيري غفير ملأ مدرجات ملعب “دونور”، دون تسجيل أي أحداث شغب أو مواجهات بين الأنصار.
وأبدعت الجماهير الحمراء والخضراء في رسم تيفوهات خيالية وكراكاجات احترافية، زينت سماء مركب محمد الخامس وأعطت للمباراة طابعا استثنائيا.
وواصلت جماهير الفريقين التشجيع باحترام كبير من البداية إلى النهاية.
وأشاد عدد من المتتبعين بالتنظيم الجيد للمباراة والانضباط الذي أظهره الجمهوران، معتبرين أن هذا الديربي أعاد صورة الكرة المغربية الحضارية، ورسخ رسالة مفادها أن الاحترام أقوى من الصراع.